برنامج صناعة اللوجوهات ثري دي والبنرات Aurora 3D Text & Logo Maker 13.04.18

الاثنين، 22 أبريل 2013 التسميات:


برنامج صناعة اللوجوهات ثري دي والبنرات


Aurora 3D Text & Logo Maker 13.04.18



أورورا 3D النص وصانع الشعار هو تطبيق متقدمة تهدف إلى تمكين لك لتصميم نص 3D، وأزرار، والشعارات. يتميز عدد كبير من الأشكال وقالب النص. هناك انعكاسات وتأثيرات الحركة والملمس، ومجموعة متنوعة من أدوات سريعة وسهلة جدا للاستخدام.

يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من شطبة والمحاذاة، ويمكن تعديل الإضاءة، ويمكن أن تكون قابلة للتبديل شكل ومرنة للغاية. يمكن استيراد الأشكال الخط، ويمكنك استيراد SVG، وتحويلها إلى أشكال ثلاثية الأبعاد.

يمكنك تصدير PNG، TIFF، JPG، BMP الشكل. تصميم البرمجيات 3D لكثير من الناس العاديين قد تكون غير مألوفة، كلما أردنا لتعزيز صورتنا، صفحة ويب أو نص العرض أو الرسومات لإضافة تأثير 3D، قد تظهر العقل 3DMAX معقدة أو مملة فوتوشوب مهارات عملية.

وهنا بعض الملامح الرئيسية أورورا 3D النص وصانع الشعار:
القالب لديه ما يصل الى المئات من الخيارات والأسلوب، وسهل الاستعمال العملية، لتوفر لك الكثير من وقت العمل وزيادة الكفاءة؛
انعكاس، انعكاس، والاختلاط، والملمس تشوه، وغيرها من العمليات، والمعادن، والزجاج، والملمس الآثار البلاستيكية وغيرها، بحيث عملك لن تفقد برنامج 3D قوية؛
شكل اليد، والرسومات SVG والخطوط استيراد الرسوم البيانية، والصور استيراد ونموذج خارجي، والمرونة في استخدام البرنامج على الاستجابة بسهولة للاحتياجات الخاصة بك تصميم مختلف.

التحرير والمؤثرات الخاصة القوام:
برنامج مصمم خصيصا للمشغل متقدمة، مما يجعل من النص وشكل التحرك، وتناوب، والتكبير، تغيير حجم مريحة للغاية، وكل ذلك دون استخدام القيمة من النافذة، كل شيء يبدو بديهية ومبتكرة.
غير محدود التراجع، مما يجعل محاولات مختلفة لتصبح لا تقلق.
الأمامية والجانبية اللون، المادة، نسيج من الشكل والنص يمكن تعديلها. البرنامج يحتوي على العشرات من مكتبة نسيج للاختيار من بينها، إلى جانب انعكاس نسيج فريد من نوعه، ومرآة، والآثار شفافة، ويجعل من السهل لخلق المعادن والزجاج وغيرها من المؤثرات الخاصة.
التكبير الدعم الملمس، ونقل، تدوير، تشويه الخ، وزيادة المرونة من الملمس. وبالإضافة إلى ذلك، يمكننا بسهولة خلق القوام الرسوم المتحركة، وكان نسيج أكثر واقعية.
عشرات الطرق لاختيار حر من الحافات، ارتفاع شطبة يمكن تعديلها بحرية لتلبية الاحتياجات من مختلف الأشكال.
يوفر البرنامج ثلاثة أوضاع إضاءة قابلة للتعديل


Download


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة البرامج الحديثة © 2012 - 2013|جميع حقوق النشر محفوظة : نورتن للحاسبات | تدعمه | Blogger Template by 7 all programs